كليات الشرق العربي

الإعلام والعلاقات العامة

اجتماع_الدراسات_العليا_1.JPG

مجلس كلية الدراسات العليا يناقش سير العملية التعليمية خلال الفصل الدراسي الثاني

عقد مجلس كلية الشرق العربي للدراسات العليا اجتماعه الأول خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1442هـ برئاسة معالي عميد الكلية الأستاذ الدكتور/ سعيد بن تركي المله وذلك يوم الثلاثاء الموافق 13 جمادى الآخرة 1442هـ بمقر الكليات .

وفي بداية الاجتماع رحب معاليه بأعضاء المجلس مقدماً شكره وتقديره لهم على ما يبذلونه من جهود في سبيل تحقيق أهداف وتطلعات الكلية، مبيناً أن الكلية تسعى إلى تحقيق الريادة والتميز والجودة في كافة خدماتها وبرامجها الأكاديمية، وأشار معاليه إلى أن جائحة كورونا لازالت تلقي بظلالها على المجال التعليمي، ولذا يجب التقيد بتطبيق الإجراءات الاحترازية في جميع مرافق الكلية وتسهيل عموم الخدمات للطلبة بإنهاء كافة الإجراءات والتجاوب السريع مع استفسارات الطلبة من خلال وسائل التواصل المتاحة، وأشاد معاليه باهتمام ومتابعة معالي رئيس مجلس الأمناء الأستاذ الدكتور عبد الله بن محمد الفيصل بسير العملية التعليمية وحرصه على تذليل كافة الصعوبات والتحديات التي تواجه المسيرة التعليمية .

ثم ناقش المجلس بعد ذلك الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، وأصدر بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة ومنها اعتماد عدد من لجان المناقشة والنظر في عدد من الحالات الطلابية والإحاطة بعدد من التقارير المرفوعة للمجلس .

هذا ويضم المجلس في عضويته سعادة وكيل الكلية وسعادة المشرفة على قسم الطالبات ورؤساء الأقسام العلمية، ويعد هذا الاجتماع السادس خلال هذا العام الجامعي 1442هـ .

مجلس كلية الدراسات العليا يناقش سير العملية التعليمية خلال الفصل الدراسي الثاني مجلس كلية الدراسات العليا يناقش سير العملية التعليمية خلال الفصل الدراسي الثاني مجلس كلية الدراسات العليا يناقش سير العملية التعليمية خلال الفصل الدراسي الثاني مجلس كلية الدراسات العليا يناقش سير العملية التعليمية خلال الفصل الدراسي الثاني