كليات الشرق العربي

الإعلام والعلاقات العامة

اجتماع_مجلس_الأمناء.jpg

أ.د. العامري يترأس اجتماع مجلس الأمناء افتراضياً

ترأس معالي نائب رئيس مجلس أمناء كليات الشرق العربي الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الاجتماع الأول لمجلس أمناء كليات الشرق العربي خلال هذا العام الجامعي 1443هـ وذلك يوم الأربعاء 5 ربيع الآخر 1443هـ الموافق 10 نوفمبر 2021هـ .

ورحب معاليه في مستهل الجلسة التي عقدت عبر الاتصال المرئي بأعضاء مجلس الأمناء متمنياً للجميع التوفيق ومواصلة الجهد لتحقيق رسالة كليات الشرق العربي وأهدافها الاستراتيجية وتطوير العملية التعليمية لتتوافق مع أعلى المعايير الدولية ومتطلبات هيئة تقويم التعليم والتدريب.

ونوّه معالي نائب رئيس المجلس بما تحظى به مؤسسات التعليم الأهلي من دعم من لدن القيادة الرشيدة حفظها الله ممثلة بوزارة التعليم التي لا تألو جهداً في تقديم المساندة والتوجيه والمتابعة لكل ما من شأنه تأهيل مخرجات التعلم من الكوادر الوطنية والاستفادة منها في خدمة هذا الوطن وتنميته ومواكبة رؤية المملكة 2030.

وأوضح سعادة أمين المجلس الأستاذ الدكتور/ محمد بن عبد العزيز الناجم أن المجلس اطلع على تقرير عن الطلبة المتوقع تخرجهم في نهاية الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1443هـ وأعداد الطلبة المتوقع قبولهم في الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1443هـ . كما ناقش المجلس تعيين أعضاء هيئة تدريس وتحويل مسمى برنامج البكالوريوس في رياض الأطفال إلى مسمى البكالوريوس في الطفولة المبكرة

كما استعرض المجلس عدداً من الموضوعات الأخرى المدرجة على جدول أعماله واتخذ بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة.