كليات الشرق العربي

الإعلام والعلاقات العامة

للموقع-min_1.jpg

معالي رئيس مجلس الأمناء يهنئ القيادة بمناسبة اليوم الوطني90

أعرب معالي رئيس مجلس الأمناء الأستاذ الدكتور / عبد الله بن محمد الفيصل المشرف العام على كليات الشرق العربي عن خالص التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز – حفظهما الله - بمناسبة اليوم الوطني التسعين للمملكة العربية السعودية، ونوّه معاليه بما تشهده المملكة من نهضة تنموية عملاقة في شتى المجالات جعلها في مصاف الدول المتقدمة .

وقال معاليه إن هذه المناسبة العزيزة تعيد للذكرى ما من الله به على هذه البلاد المباركة من نعمة التوحيد والأمن والرخاء والاستقرار الذي أرسى دعائمها الملك عبد العزيز طيب الله ثراه وسار على نهجه أبناؤه البررة من بعده حتى هذا العهد الزاهر .. وأشار معاليه إلى أن هذه المناسبة ترتبط برصد وعرض الإنجازات الحضارية والمكتسبات الوطنية التي تتحقق كل عام، مؤكداً على أنه يجب علينا جميعًا أن نحافظ عليها وندعمها ونحرص على إبرازها.

وعرّج معاليه على ما يشهده قطاع التعليم من دعم واهتمام بالغ لكونه رافداً مهماً للتطوير والتقدم ومرسخاً لاقتصاد المعرفة.

وأتم معاليه القول بأن كليات الشرق العربي تسعى دائماً إلى تعزيز دورها كأول منشأة أهلية للتعليم العالي في المملكة من خلال تطوير خدماتها وتجويد مخرجاتها ومواكبة احتياجات سوق العمل وتحقيق رؤية المملكة 2030 .

وسأل معاليه الله عز وجل أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها ورخاءها .