Arab East Colleges

Media and Public Relations

القرني_800x533.jpg

د. أحمد القرني متحدثاً رسمياً في مؤتمر دولي  و، أ.د. عجوة مشارك

قال سعادة الدكتور / أحمد بن محمد القرني رئيس قسم إدارة الأعمال بكليات الشرق العربي إن هناك سلوكيات جديدة نشأت أثناء فترة جائحة كورونا، ومن المتوقع لها أن تستمر لفترة طويلة، ومن ذلك التجارة الاجتماعية والتي برزت بشكل واضح وكبير في عصر كورونا وما زالت آثارها مستمرة، وأصبح كثير من المستهلكين يشاركون غيرهم مشترياتهم وآرائهم حول المنتج، ووُجدت البيئة الخصبة للتعامل معها في حياتنا اليومية، وكذلك من السلوكيات التخطيط للتسوق قبل الذهاب للمتاجر، واختيار الأوقات والمتاجر غير المزدحمة بسبب توحيد أوقات التسوق، واستهلاك المنتجات بطرق مختلفة. جاء ذلك خلال مشاركة سعادته في مؤتمر دولي بعنوان (التحديات المالية والإدارية لجائحة كورونا ودور تقنيات المعرفة)، والذي نظمته كلية الإدارة بجامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا بجمهورية مصر العربية والذي أقيم خلال الفترة 17-18 يناير 2021هـ ، وقد كان عنوان الجلسة التي قدمها سعادته (سلوك المستهلك بعد جائحة كورونا وآلية التعامل معه).

كما شارك سعادة عضو هيئة التدريس بقسم إدارة الأعمال بكليات الشرق العربي الأستاذ الدكتور/ أحمد فتحي عجوة في عدد من جلسات هذا المؤتمر .

هذا وقد شهدت جلسات هذا المؤتمر الذي أقيم عبر تقنية الاتصال المرئي مشاركة فعالة من عدد الشخصيات والمهتمين في عدد من الدول العربية والأجنبية .